OS GSO ISO 14785:2015

ISO 14785:2014
مواصفة قياسية عمانية   الإصدار الحالي · اعتمدت بتاريخ ٢١ ديسمبر ٢٠١٥

مكاتب الاستعلامات السياحية -- خدمات الاستعلامات السياحية واستقبال السياح -- المتطلبات

ملفات الوثيقة OS GSO ISO 14785:2015

الإنجليزية 11 صفحات
الإصدار الحالي اللغة المرجعية
26.88 OMR

مجال الوثيقة OS GSO ISO 14785:2015

تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية الحد الأدنى لمتطلبات الجودة اللازمة للخدمات التي تقدمها مكاتب الاستعلامات السياحية (TIO) أيًا كان حجمها أو نوعها، حكومية أو خاصة، لتلبية توقعات زائريها.

الأكثر مبيعاً في قطاع نظم الإدارة

GSO ISO 56002:2022
ISO 56002:2019 
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الابتكار - نظام إدارة الابتكار - الإرشادات
GSO ISO/IEC 17065:2015
ISO/IEC 17065:2012 
مواصفة قياسية خليجية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
OS GSO ISO/IEC 17065:2015
ISO/IEC 17065:2012 
مواصفة قياسية عمانية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
GSO ISO 37000:2023
ISO 37000:2021 
مواصفة قياسية خليجية
حوكمة المنظمات - الإرشادات

اعتمدت مؤخراً في قطاع نظم الإدارة

GSO ISO 31700-1:2024
ISO 31700-1:2023 
مواصفة قياسية خليجية
حماية المستهلك - الخصوصية حسب التصميم للسلع والخدمات الاستهلاكية - الجزء 1: المتطلبات المتقدمة
GSO ISO/IEC 17060:2024
ISO/IEC 17060:2022 
مواصفة قياسية خليجية
تقويم المطابقة - مدونة الممارسات الجيدة
GSO ISO/TS 37008:2024
ISO/TS 37008:2023 
مواصفة قياسية خليجية
التحقيقات الداخلية للمنظمات - الارشاد
GSO ISO 10008:2024
ISO 10008:2022 
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الجودة -- رضا العملاء -- إرشادات للمعاملات التجارية الإلكترونية بين الشركات والعملاء